بصمات على جدار الزمن
بصمات على جدار الزمن
Logo
الشريط الإخباري

النائب أحمد الخير يُكلَّف برئاسة اللجنة الفرعية لمتابعة ملف المعابر الحدودية والنقل

النائب أحمد الخير يُكلَّف برئاسة اللجنة الفرعية لمتابعة ملف المعابر الحدودية والنقل

النائب أحمد الخير يُكلَّف برئاسة اللجنة الفرعية لمتابعة ملف المعابر الحدودية والنقل مواكبةً لقرار فتح الأسواق السعودية أمام الصادرات اللبنانية


النائب أحمد الخير يُكلَّف برئاسة اللجنة الفرعية لمتابعة ملف المعابر الحدودية والنقل مواكبةً لقرار فتح الأسواق السعودية أمام الصادرات اللبنانية


#الوسط - أعلن النائب أحمد الخير أنه كُلِّف اليوم برئاسة اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النيابية، وذلك لمتابعة ملف المعابر الحدودية والنقل البري والبحري والجوي، في إطار مواكبة قرار المملكة العربية السعودية إعادة فتح أسواقها أمام الصادرات اللبنانية.


وأشار الخير إلى أن هذا القرار السعودي كان محط تقدير وامتنان الزملاء النواب، لما يمثّله من حرص سعودي على لبنان ومصالح شعبه، إلى جانب كونه خطوة بالغة الأهمية لدعم الاقتصاد اللبناني وفتح آفاق جديدة أمام المنتجين والمصدّرين اللبنانيين.

وأعلن النائب الخير بالتنسيق مع رئيس لجنة الأشغال النائب سجيع عطية أن العمل ضمن اللجنة الفرعية سينطلق اعتباراً من الأسبوع المقبل لمتابعة كل ما يتصل بهذا الملف على المستويات التشريعية والإدارية والتنفيذية، بالتنسيق مع الحكومة والجهات المعنية من إدارات ومؤسسات رسمية وهيئات نقابية وقطاعية، بما يضمن إزالة العقبات القائمة وتطوير المعابر وآليات الرقابة والنقل، وتأمين أفضل الظروف للاستفادة من هذه الفرصة الوطنية والاقتصادية المهمة.